-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 22 مايو 2017

    كيفية الحصول على المشجعين الحرة الفيسبوك، تويتر أتباع، وجهات النظر يوتيوب وغيرها من الشبكات الاجتماعية

    كيفية الحصول على المشجعين الحرة الفيسبوك، تويتر أتباع، وجهات النظر يوتيوب وغيرها من الشبكات الاجتماعية

    كيفية الحصول على المشجعين الحرة الفيسبوك، تويتر أتباع، وجهات النظر يوتيوب وغيرها من الشبكات الاجتماعية

    كيفية الحصول على المشجعين الحرة الفيسبوك، تويتر أتباع، وجهات النظر يوتيوب وغيرها من الشبكات الاجتماعية


    ويستند نظام Fancitos على تبادل نقرات بين المستخدمين. I انقر على صفحة الفيسبوك الخاصة بك وجعل لكم انقر على الألغام. أكثر من مرة تنقر أنا أحب ذلك على صفحات أخرى من الفيسبوك، والمزيد من النقرات التي تحصل في يدكم وهكذا معبالنسبة للمستخدمين الذين لا تريد أن تنفق المال والعملية برمتها خالية تماما، يمكنك زيارة أقسام مختلفة على شبكة الإنترنت والحصول على النقود بحيث الصفحات سوف تستمر لتظهر للمستخدمين الآخرين. إذا تركت دون النقود ما يكفي لتغطية ما تحصل عليه مقابل كل نقرة، وسوف يتم عرض. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون كالات الحملات التسويقية لعملائها على الشبكات الاجتماعية وللمستخدمين الذين ليس لديهم الوقت أو لا ترغب في الحصول على القطع النقدية في هذه الطريقة، كنت وضعت شراء العملات تحت تصرفكم. جميع الشبكات الاجتماعية. ويعمل هذا النظام مع صرف عملة افتراضية، والفكرة هي لتشجيع الزوار على مواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك أو موقع الويب الخاص بك، ويمكن لكل مستخدم تحديد عدد القطع النقدية كل نقرة تقدم لكل مروحة جديدة، تابعا، زيارة، ... أن يتلقى.

    وبالتالي عندما يتم عرض الصفحات للمستخدمين ستعرض مع مرتبة حسب عدد القطع المعروضة لكل منهما، يجري تلك التي تقدم أكثر من عرض في وقت سابق. Fancitos نوعين من المستخدمين، ويمكن للمستخدم العادي أن توفر ما يصل إلى 5 العملات مقابل كل نقرة الجديد ويمكن للمستخدم VIP توفير ما يصل إلى 10 قطعة نقدية لكل نقرة، بحيث صفحاتك سيتم عرض سابقا وأسرع مكاسب جديدة المشجعين.

    conseguir fans en facebookبالنسبة للمستخدمين الذين لا تريد أن تنفق المال والعملية برمتها خالية تماما، يمكنك زيارة أقسام مختلفة على شبكة الإنترنت والحصول على النقود بحيث الصفحات سوف تستمر لتظهر للمستخدمين الآخرين. إذا تركت دون النقود ما يكفي لتغطية ما تحصل عليه مقابل كل نقرة، وسوف يتم عرض. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون كالات الحملات التسويقية لعملائها على الشبكات الاجتماعية وللمستخدمين الذين ليس لديهم الوقت أو لا ترغب في الحصول على القطع النقدية في هذه الطريقة، كنت وضعت شراء العملات تحت تصرفكم.
    ينصح Fancitos لشراء المستعمل VIP تصل إلى تحسين نتائج صفحات حملات التسويق الاجتماعي.
    في Fancitos يمكنك أيضا كسب المال من خلال الإشارة المستخدمين الجدد على موقعها على الانترنت. أنها تعطيك 100 قطعة نقدية + 0.10 € + 10٪ من عمليات الشراء التي يشار أن يكون الحد الأدنى للدفع 5 € عبر باي بال.
    يمكنك أيضا استبدال القطع النقدية التي تم جمعها من أجل المال الحقيقي. 5000 قطعة نقدية الحصول على 1 € والحد الأدنى للدفع هو أيضا 5 € عبر باي بال.
    اشترك مجانا في لواء والحصول على 100 قطعة نقدية + 1 €
    و  هدا  رابط  موقع :   http://adyou.me/mpgV
    conseguir fans en facebook

    ويب زين: هو موقع صغير يضم العديد من الشروحات الحصرية ومنها تطوير المواقع، أنشاها شاب يدعى أيوب زين هدفى هو واحد وصريح ، هو ان أوصل المعلومة لكل شخص عربى حتى يعتمد على نفسة ويحب التقنية بشكل عام ومستمر.

    الكاتب : zainayoub

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Propellerads
    جميع الحقوق محفوظة ل زين ويب
    تصميم : Abdo Hegazy